اليمن الان ضربة موجعة لتشيلسي قبل مواجهة برشلونة

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن تلقى فريق تشيلسي الإنجليزي، ضربة موجعة جديدة، قبل أسبوع من مواجهة برشلونة الإسباني، في إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو". وبحسب ما نشرته صحيفة "إيفنينج ستاندرد" البريطانية، فإن تشيلسي سوف يفقد البرازيلي ديفيد لويز لمدة شهر آخر بسبب الإصابة في الركبة والانكل.
وتابعت الصحيفة أن لويز فشل في العودة لخوض المباريات مع تشيلسي خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة المذكورة سلفا.
وأشارت الصحيفة إلى أن صاحب ال30 عاما عانى من نفس الإصابة في الركبة منذ أكثر من عام عندما التحم مع سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي في فوز تشيلسي خلال ديسمبر/كانون الأول 2016.
وكشفت الصحيفة أن لويز سافر إلى برشلونة للمتابعة مع طبيب متخصص في أكثر من مناسبة بالموسم الجاري لكن مشكلات الركبة لم تنته حتى الآن.
وأكدت الصحيفة أن لويز شارك في 4 مباريات أساسيًا مع تشيلسي منذ نوفمبر/تشرين الثاني وكانت آخر مباراة ضد واتفورد التي خسرها البلوز (4-1).
وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن نجولو كانتي لاعب تشيلسي الذي غاب عن مباراة مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي عاد للتدريبات دون مشكلات استعدادًا لخوض مباريات البلوز المقبلة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان ضربة موجعة لتشيلسي قبل مواجهة برشلونة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق