اخر الاخبار بقايا طائر مالك الحزين تعرض في متحف للحيوانات النافقة بهولندا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث تم نقل سيقان طائر البلشون "مالك الحزين" الذي كان قد تعرض لحريق في غابة من جانب رجل مشرد في هولندا، إلى متحف للحيوانات النافقة في مدينة روتردام والتي تعرضت لنهايات مؤسفة.

وألقي القبض على الرجل وهو روسي الجنسية هذا الأسبوع أثناء وجوده في الغابة بجوار نار مشتعلة، وكانت ساقا البلشون الأزرق، وهو من الأنواع المحمية، هي كل ما تبقى من الطائر من أثر الحريق.

وكتب متحف التاريخ الطبيعي على موقعه الإلكتروني أن الشرطة سلمت بقايا الطائر إلى أمين المتحف الذي سافر إلى لاهاي لتأمين نقل بقايا الطائر وضمها إلى قائمة المتحف. 

وقال مسئول بالمتحف إن طائر البلشون كان يحل ضيفا معتادا على قائمة الطيور التي تنفق في حوادث مؤسفة أو غير طبيعية حتى سبعينيات القرن الماضي، وستعرض سيقان البلشون المحترقة إلى جوار الحيوانات الأخرى التي شهدت نهايات مؤلمة.

ونفى الرجل، وفقا لموقع "دتش نيوز" الإخباري الهولندي، قتله للطائر قائلا إنه كان ميتا بالفعل، واعتقل لأنه لا يحمل أوراق هوية ولإشعاله الحريق في مكان يحظر فيه هذا. 

ويعيش طائر "البلشون" في المياه العذبة وله سيقان طويلة ومنقار طويل مدبب وجناحان عريضان وهو من فصيلة البلشونيات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بقايا طائر مالك الحزين تعرض في متحف للحيوانات النافقة بهولندا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق