اليمن الان تصفح يمني سبورت من :

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن سيطر قيادي حوثي رفيع في العاصمة صنعاء على مقر نادي ضباط الشرطة في العاصمة وقام بتحويله إلى مقهى ومطاعم تجارية . وقال مصدر مطلع في صنعاء " أن مليشيات الحوثي تقول أنها قامت بتأجير نادي ضباط الشرطة التابع لقوات الأمن في وزارة الداخلية لقيادي في الجماعة الذي قام بتحويله إلى مقهى “كوفي شوب” بإدارة شخص سوري الجنسية.
وقال مصدر أمني في العاصمة " إن مليشيا الحوثي تمعن في إهانة منتسبي الجيش والأمن، حيث قامت مؤخرًا بتأجير نادي ضباط الشرطة بالعاصمة صنعاء.
وأكد المصدر أن المليشيات الحوثية تعمل بشكل مكثف على الاستفادة المالية من كافة ممارستها العبثية بمؤسسات الدولية وتحويلها إلى أماكن جبايات خاصة لقياداتها مشرفيها في المناطق التي تسيطر عليها بالقوة .
وأصبح الدخول إلى نادي الضباط برسوم مالية يدفعها الراغبون في الدخول بعد أن كان مجانيا منذ إنشاء النادي وكذلك نادي ضباط القوات المسلحة في الجهة المقابلة .
من جهتهم اعتبر مواطنون بالعاصمة صنعاء، أن تأجير نادي ضباط الشرطة، إهانة بحق كل أبناء اليمن وفي مقدمتهم من ضحوا بحياتهم واستشهدوا وهم يدافعون عن الثورة والجمهورية بوجه النظام الكهنوتي البائد.
وعبروا عن سخطهم وإدانتهم لممارسات مليشيا الحوثي التي لم تعد تحتمل أو يقبلها أي يمني حر وشريف.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان تصفح يمني سبورت من :" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق