اليمن الآن نافذون يعتدون الحوض المائي لمدينة إب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 8 مارس 2018 حيث أقدمت مجاميع مسلحة على الاعتداء على  الحوض المائي لمدينة إب وسط مطالبات محلية بوضع حد لتلك الإنتهاكات التي تهدد حياة الالاف من أبناء المدينة.

وقال سكان محليون بأن نافذين  اعتدوا على الحوض المائي بمنطقة "الدحثاث" جنوب غرب مدينة إب في ظل شكاوى من مؤسسة المياه المحلية من تلك الإعتداءات.

وبحسب مصادر مطلعة فإن أحد تجار قام بإنشاء محطة مشتقات نفطية في منطقة الحوض المائي لمدينة إب بمنطقة "الدحثاث"، ودفن الصهاريج داخل أرض الحوض المائي بمحاذاة سائلة جبلة.
 
المصادر أكدت أن النافذ  وبعد أن أكمل البناء لمشروعه في الحوض المائي بصورة مخالفة للقانون قام بتوصيل المجاري بالقرب من "الكرفان" الذي تم حفره لتغذية المياه الجوفية، ما يعني أن المياه الجوفية يتم تغذيتها في الأثناء بمياه الصرف الصحي.

وبحسب المصادر فقد حذّرت المؤسسة من مغبّة هذا الإجراء غير القانوني الذي سيلحق الضرر بالمياه الجوفية للمحافظة، مؤكدة بأن المستثمرين شرعوا في استلام مبالغ مالية من المواطنين الراغبين بالاشتراك في المشروع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن نافذون يعتدون الحوض المائي لمدينة إب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق