اخر الاخبار آل الشيخ يعلق على فشل قطر في إخراج مظاهرات مناهضة للأمير محمد بن سلمان في لندن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث علق المستشار بالديوان الملكي السعودي، تركي آل الشيخ، بسخرية على فشل قطر في إخراج مظاهرات مناهضة لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في العاصمة البريطانية لندن .

وقال آل الشيخ الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية و الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي و الاتحاد العربي لكرة القدم، في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، "الي مزنوق في لندن ويبي ٣٠٠ باوند يشارك في المظاهرات الي ضد سمو ولي العهد ... الدويلة تدفع سريع" .

وفشلت قطر في إخراج مظاهرات حاشدة مناهضة للأمير محمد بن سلمان الذي يزور العاصمة البريطانية لندن حالياً ضمن جولة بدأها بالعاصمة المصرية القاهرة وتشمل الولايات المتحدة الأمريكية .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار آل الشيخ يعلق على فشل قطر في إخراج مظاهرات مناهضة للأمير محمد بن سلمان في لندن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق