اخر الاخبار مصادر: قيادي حوثي ينهب 8 ملايين شهرياً من موارد الدفاع الخاضعة للميليشيات

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار اليوم حيث ذكرت مصادر إعلامية أن القيادي الحوثي زكريا الشامي ينهب مبلغ ثمانية ملايين ريال شهرياً من موارد وزارة الدفاع التي تسيطر عليها الجماعة منذ الانقلاب بالعاصمة صنعاء.


ونقل موقع العاصمة اولاين عن مصادر مطلعة، أن "القيادي الحوثي المعين في حكومة الانقلاب الحوثية  وزيراً للنقل "زكريا الشامي" يواصل نهب مبلغ 8 ملايين ريال شهرياً من موارد وزارة الدفاع التي تسيطر عليها الجماعة، رغم تغيير منصبه الذي كان يشغله كنائب لرئيس الأركان بحكومة المليشيا الانقلابية".

 
وكان  تقرير خبر الأمم المتحدة بشأن اليمن ذكر ان ما لا يقل عن 407 مليارات ريال يمني (1.62 مليار دولار أميركي) من أموال الدولة وإيراداتها غير الضريبية خاضعة لسيطرة الحوثيين، كما أنهم يبتزون التجار ويصادرون الممتلكات بإسم المجهود الحربي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مصادر: قيادي حوثي ينهب 8 ملايين شهرياً من موارد الدفاع الخاضعة للميليشيات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق