اخر الاخبار رئيس تحرير "اليمن العربي": الجنوب يشعر بكامل حريته الآن بعد 20 عاما من الاضطهاد

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث قال جمال محسن رئيس تحرير موقع "اليمن العربي"، إن حكم علي عبد الله صالح شهد انتشارا واسعا للعنصرية، فكانت اليمن طوال العشرين عاما تعاني من العنصرية والإضطهاد.

وأضاف رئيس تحرير "اليمن العربي" خلال لقائه ببرنامج "ندوة الأسبوع" المذاع عبر فضائية "الميادين"، أنه خلال الأيام الأخيرة شوهد جيشا من أبناء حضرموت هو الذي يتولى مهمة الدفاع عن حضرموت، وهذا ما كان يتمناه أبناء اليمن بأن تسود المساواة، فالجنوب حاليا يشعر بالحرية الكاملة سواء أكان في حضرموت أو عدن.

وأشار محسن إلى أن المناطق التي كان يسيطر عليها الحوثيين كانت تشهد اضطهادات شديدة بحق الصحفيين والصحف، ولكن في المناطق المحررة يتم انتقاد رئيس الوزراء ورئيس الجمهورية وجميع الحكومة وهناك صحف ومواقع الكترونية وصحفيين يتحركون بكامل حريتهم، كدليل على انتشار الحرية في تلك المناطق.

مصر 24 : - اخر الاخبار رئيس تحرير "اليمن العربي": الجنوب يشعر بكامل حريته الآن بعد 20 عاما من الاضطهاد مصدره الاصلي من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار رئيس تحرير "اليمن العربي": الجنوب يشعر بكامل حريته الآن بعد 20 عاما من الاضطهاد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق