اليمن الان وزير الاتصالات يلتقي وكيلي الوزارة والمستشارين ونائبي مدير مؤسسة الاتصالات

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن التقى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير اليوم وكيلا الوزارة والمستشارين ونائبا مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات الجدد. وفي اللقاء الذي حضره نائب وزير الاتصالات مصلح العزير، ثمن الوزير النمير دور الوكلاء السابقين في تطوير قطاع الاتصالات وإحداث نقلة نوعية في هذا القطاع.
وحث وزير الاتصالات وكيلا الوزارة هشام الوشلي ومحمد الحاتمي على العمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على ما تم تحقيقه في قطاع الاتصالات ومواكبة التطورات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين رغم ما تتعرض له البنية التحتية للاتصالات من تدمير واعتداءات مستمرة من قبل دول العدوان.
وأكد أهمية التغلب على التحديات التي فرضها العدوان بما يكفل النهوض بقطاع الاتصالات والحفاظ على بنيته التحتية والاهتمام بالكادر الوظيفي الذي يمثل أهم مقومات النجاح .
فيما أكد الوكيلان الوشلي والحاتمي ونائبي مدير مؤسسة الاتصالات، أهمية تضافر الجهود للنهوض بقطاع الاتصالات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في عموم المحافظات.
حضر اللقاء مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات صادق مصلح ومدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي المهندس محمد علي مرغم والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية (تيليمن) الدكتور علي ناجي نصاري ورئيس المركز اليمني للاستشعار عن بعد الدكتور خالد خنبري ورئيس مجلس إدارة يمن موبايل عصام علي الحملي وعدد من قيادات الاتصالات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان وزير الاتصالات يلتقي وكيلي الوزارة والمستشارين ونائبي مدير مؤسسة الاتصالات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق