اليمن الان: تدشين مشروعي توزيع كسوة الشتاء وحقائب صحية للنازحين في عتمة ووصاب العالي

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: ذمار - :
 دشنت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة ذمار اليوم مشروعي توزيع كسوة الشتاء والحقائب الصحية للنازحين الأكثر تضررا بمديريتي عتمة ووصاب العالي.

وأوضح رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بذمار المهندس منير المروني أن المشروعين يستهدفان أكثر من 650 نازحا من المتضررين والأشد فقرا في قرى وعزل مديريتي عتمة ووصاب العالي.

وأشار إلى أن المساعدات شملت ملابس شتوية ومستلزمات النظافة الشخصية واحتياجات الصرف الصحي الآمن.

ولفت المروني إلى أن المشروعين يهدفان مساعدة النازحين المستهدفين للتغلب على ظروف الشتاء القارس في المرتفعات الجبلية وتوفير المتطلبات الأساسية للنظافة الشخصية، إلى جانب احتياجات النظافة للأماكن التي تأويهم وبما يسهم في حمايتهم من مخاطر الأوبئة والأمراض.

وبين أن وحدة النازحين بذمار تنفذ المشروعين بالتعاون مع منظمة سما اليمن بتمويل صندوق التمويل الإنساني المشترك "أوتشا" ضمن مشروع الإستجابة في المأوى وإدارة تنسيق المخيمات وخدمة المياه والصرف الصحي للنازحين في التجمعات الأكثر تضررا بالمحافظة.


سبـأ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: تدشين مشروعي توزيع كسوة الشتاء وحقائب صحية للنازحين في عتمة ووصاب العالي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق