أخبار عاجلة
تونس اليوم وسام بن يحيى يلمح الى قرار مهم -

اليمن اليوم: تعيين الشيخ الشرفي رئيسا للجنة المجتمعية الشعبية بالمكلا

اليمن اليوم: تعيين الشيخ الشرفي رئيسا للجنة المجتمعية الشعبية بالمكلا
اليمن اليوم: تعيين الشيخ الشرفي رئيسا للجنة المجتمعية الشعبية بالمكلا

W3Schools

عين الشيخ صالح عمر الشرفي مشرف وأمام وخطيب جامع عمر بالمكلا، رئيسا للجنة المجتمعية الشعبية وانتخب ابراهيم بن قصام نائب له.

 

وجرى وذلك بحفل إشهار لجنة الحي الذي أقيم برعاية كريمة من محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، قائد المنطقة العسكرية الثانية، وبحضور أركان قيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عويضان سالم عويضان والمدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض بن هامل والمشرف العام على اللجان المجتمعية الشعبية رشدي باضاوي .

 

خلال الحفل ألقي العميد الركن عويضان سالم عويضان كلمة نقل تحيات محافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومباركته للجنة الخاصة بهذا الحي .

 

وأضاف إننا نعول على هذه اللجنة التي تم انتخابها الكثير من الآمال والتطلعات في لشباب اليوم من أجل الحفاظ على المنجزات التي تحققت في الجانب الأمني والخدمي بالمحافظة.

 

وأكد أنه من الضروري بأن نكون يد واحدة للدفاع عن المكتسبات العظيمة خاصة في الجانب الأمني ونتعاون مع الأجهزة الأمنية في عملية التبليغ عن أي مخططات تزعزع السكينة العامة .

 

ولفت بن عويضان الى أن الأمن مسؤولية مشتركة ويجب على الجميع القيام بواجه نحو تحقيق ذلك.

مصر 24 : - اليمن اليوم: تعيين الشيخ الشرفي رئيسا للجنة المجتمعية الشعبية بالمكلا مصدره الاصلي من موقع اليمن العربى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اليمن اليوم: تعيين الشيخ الشرفي رئيسا للجنة المجتمعية الشعبية بالمكلا".

W3Schools