اليمن الآن الأحمر يوجه باستعادة القطاع النفطي ويتوعد بمحاسبة المتلاعبين  

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 25 فبراير 2018 حيث  شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الاحمر، خلال لقائه اليوم وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي على ضرورة أن تحرص الوزارة على إيصال احتياجات المواطنين من الوقود .

 وأكد الاحمر على أهمية استعادة القطاع النفطي عافيته وعودة مختلف الشركات العاملة، موجهاً مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية والسلطات المحلية بمساعدة وزارة النفط والمؤسسات التابعة لها للقيام بمهامها وإنقاذ الاقتصاد الوطني من حالة الانهيار التام الذي لحق به بفعل المليشيات الانقلابية والتدمير الممنهج لهذه الوحدات الاقتصادية.

 كما أكد على ضرورة اتخاذ الخطوات اللازمة حيال من يمنع وصول المشتقات والغاز المنزلي إلى المواطنين والتعامل بحزم مع كل المتلاعبين.

 وقدم المخلافي شرحاً بما تقوم به الوزارة من جهود في إطار عمل الحكومة لإنقاذ الاقتصاد الوطني وتعزيز الجانب الإيرادي واستعادة النشاط لمختلف القطاعات البترولية، مستعرضاً ما تم إنجازه في العام الماضي وخطة الوزارة للعام الحالي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن الأحمر يوجه باستعادة القطاع النفطي ويتوعد بمحاسبة المتلاعبين  " والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق