اخر الاخبار بالصور.. “اليمن العربي” يرصد تواجد للمواطنين اليوم في ساحة العروض بالمكلا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث رصد مراسل "اليمن العربي" في حضرموت، عصر اليوم الأحد، تواجد للمواطنين من أبناء مدينة المكلا في ساحة العروض الواقعة بمنطقة فوة غربي المدينة.

كما رصد مراسلنا، أيضاً، تواجد أعداد ضئيلة جداً للعوائل المتنزهة في ساحة العروض، وتواجد للشباب وهم يمارسون لعبة كرة القدم على الساحل الغربي للمدينة؛ تحديداً بساحل بحر الستين مقابل كورنيش المكلا.

وتظهر الصور التي التقطها مراسلنا بعدستة عشية اليوم الأحد، تراص أعداد كبيرة نسبياً من السيارات في ساحة العروض تابعة لمواطنين يمارسون عادة تعطي مادة قات؛ علماً بأن الأجهزة الأمنية تمنع تعطي القات في هذه الأماكن المخصصة للعوائل.

غير أن هذا اليوم لاتتواجد به عوائل كثيرة تخرج للتنزهة في هذه الأماكن بسبب الدوام الرسمي لأغلب الموظفين خاصة اذا ما تمت مقارنته بيوم الإجازة الرسمية مثل عشية يوم الخميس و الجمعة و السبت.

ومع ذلك يلاحظ في الصور تواجد للعوائل وبعض الشباب، وذلك لأن البعض منهم لا يتقيد بيوم محدد من أجل التنزه في هذه المنتزهات التي تمتاز بجمالها وإقترابها من الشريط الساحلي بشكل مباشر، غير أن تواجد المخزنيين فيها يمثل إزعاج كبير للعوائل وقلل من راحتها في الأماكن المخصصة لها.

وفي الصدد، يقول محمد علي؛ أحد المخزنيين اليوم في ساحة العروض، أنهُ قصد اليوم أن يخزن مع أصدقائه في الساحة لتمتع بالمنظر الجمالي لأمواج البحر المنكسرة بالقرب من الشاطئ، وأنهم في أيام الإجازات الرسمية يتجهون لأماكن أخرى لتأخذ العوائل راحتها , مؤكداً وقوفه هو وأصدقائه مع قرار السلطة المحلية بالمحافظة بمنع المخزنيين من التخزين في أماكن تواجد العوائل , مقدمين في الوقت ذاته، تحية كبيرة للجنود البواسل أبطال النخبة الحضرمية وقائدها محافظ حضرموت.

فيما يرى سامي عبدالله؛ أحد المخزنيين أيضاً في الساحة، أنهُ على السلطة المحلية بالمديرية تخصيص أماكن مغلقة للعوائل لكي تأخذ راحتها التامة في التنزهة , مؤكداً أنه لا يرضاء بأن يذهب هو وإسرته إلى المنتزهات التي يتواجد بها المخزنيين مطلقاً، وأنه قدم اليوم إلى ليس بمحض إرادته وأن أصدقائه المخزنيين بالساحة أصروا عليه ليأتي إليهم .

ويثمّن سامي عبدالله؛ البالغ من العمر 37 عاما، قرار السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بقيادتها الرشيدة في محافظها اللواء الركن "فرج البحسني" , كما أشاد بالإنتصارات الكبيرة التي حققتها النخبة الحضرمية وقيادة التحالف العربي بحضرموت، على عناصر التطرف في وادي المسيني غرب المكلا , متمنياً أن يأتي الدور قريباً لتحرير باقي مناطق وادي وصحراء حضرموت.

 

ونختتم بما قاله أبو محمد؛ الذي قصد اليوم مع عائلته كورنيش الستين للتنزهة، إنهُ خرج بالعائلة إلى الكورنيش لأن اليوم لا توجد به عوائل كثيرة تخرج للتنزهة مثل أيام الأجازة , مؤكداً أنه يفضل أن يذهب بعائلته لأخذ نزهة في مثل هذه الأيام لكي تأخذ العائلة راحتها التامة بعيداً عن المراهقين الذين يقلقون راحتهم .

 

وطالب أبو محمد؛ البالغ من العمر 58 عاما، السلطة المحلية بتخصيص أماكن خاصة للعوائل بعيداً عن المراهقين والفساد الذي يحدث بسبب طيشهم في المرحلة العمرية التي يمرون فيها , مشيراً إلى أنهُ في الفترة الأخيرة كثر الكلام الذي يتناقلة السكات عن الفساد الذي يحدث في كورنيش الستين وساحة العروض أيام الإجازات والعطل الرسمية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. “اليمن العربي” يرصد تواجد للمواطنين اليوم في ساحة العروض بالمكلا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق