اخر الاخبار سياسي خليجي: طريقة وصول الرئيس الصومالي للحكم أثارت ريبة الكثير

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث قال المحلل السياسي الخليجي عاشق بن سليم، إن طريقة وصول الرئيس الصومالي الحالي فوماجو وحكومته إلى الكرسي آثارت ريب الكثير من المواطنين والهالة الإعلامية التي حصل عليها لكن اتضح مؤخرًا لهذا الشعب المظلوم بانه أتى ليؤدي مهام كالذين سبقوه.

 

وذكر بن سليم على حسابه الشخصي:" المزعج بأمر هذا الرجل وحكومته الحالية انهم يحاولون ان يوهمو شعبهم بان لديهم سلطة حقيقية بالصومال وان لديهم كلمة مسموعة في العالم مع الأسف الصومال اصبح فقط يذكر في الكوارث والمجاعات يا حكومة.

 

وأشار إلى أن الحكومات الصومالية العميلة للغرب جعلت اسم الصومال مثالا للفشل ومرتعا للفساد ما ذنب هذا الشعب المسلم الطيب .. فرماجو رئيس لديه أهداف بعيدة عّن  خدمة وطنه.

 

وتابع قائلا: "لحسن حظ هذه الدولة الجميلة التي تسمى جمهورية صوماليلاند وهي تقع شمال الصومال بأنها استقلت من الصومال عام ١٩٩١م  ونراها اليوم متقدمة ومزدهرة وأمنه ماذا لو كانت هذه الجمهورية تحت حكومة الصومال لرأيناها مدمرة تماما" .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار سياسي خليجي: طريقة وصول الرئيس الصومالي للحكم أثارت ريبة الكثير" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق