اليمن الآن شاهد بالصور : مواطن من أبناء سقطرى يتعرض لتعذيب مبرح في أحد سجون المحافظة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 8 مارس 2018 حيث حصل المشهد اليمني على صور من أحد السجون في محافظة أرخبيل سقطرى لمواطن يمني يتعرض للتعذيب اليومي بعد تقييده ورميه في حوش السجن لمدة ساعات بشكل يومي.

وفي الصور يظهر مواطن متهم من قبل إدارة السجن الذي تشرف عليه قوات إماراتية بترويج الحشيش حسب مصدر محلي إلا أن مايتعرض له من التعذيب اليومي يخالف العقوبة المنصوص عليها في القانون اليمني في التعامل مع ذلك النوع من المتهمين.

وأكد المصدر " أن أفراد السجن الذين تدربوا خارج اليمن وتشرف عليهم قوات إماراتية يقومون بتعذيب السجين  بصورة بشعة ويتركونه مرميا على الأرض بطريقة تتنافى مع أسلوب التعامل مع المتهمين .

وطالب المصدر وزارة الداخلية بالتدخل العاجل لمراجعة عملية السجن والتعذيب في سجون المحافظة المعروفة بالسلام والتعايش بعيدا عن لغة القوة والسلاح.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن شاهد بالصور : مواطن من أبناء سقطرى يتعرض لتعذيب مبرح في أحد سجون المحافظة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق