اليمن الآن كيف احتفت شقيقة عبدالملك الحوثي (بشرى) باليوم العالمي للمرأة؟

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 8 مارس 2018 حيث تواصل الميليشيات الحوثية الاستخفاف بالمواطنين في مناطق سيطرتها من خلال محاولات فرض أفكارها الطائفية وإدخالها في المناسبة العالمية.

وذكرت مصادر تابعة للميليشيات أن الهيئة النسائية الحوثية أقامت بمكتب أمانة العاصمة اليوم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة (ميلاد فاطمة الزهراء) تحت شعار "الزهراء أنموذج للتربية القرآنية".

وكشفت المصادر عن حضور شقيقة الحوثي، وهي بشرى بدر الدين الحوثي ونقلت عنها أنها أشارت إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة واستلهام معاني الصبر والتضحية من فاطمة الزهراء.

وأكد نشطاء في تعليقات رفض مساعي الميليشيات فرض المناسبات الطائفية رغم قداسة التقدير للصحابة وللزهراء رضي الله عنها، الا انهم اشاروا لان الاحتفاء بالمناسبة ذو طابع طائفي للميليشيات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن كيف احتفت شقيقة عبدالملك الحوثي (بشرى) باليوم العالمي للمرأة؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق