اخر الاخبار تعرف على موعد افتتاح مكتب المبعوث الأممي الجديد بالعاصمة عدن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث أكد مصدر حكومي عن أن جهوداً سياسية تجرى حاليا بين الحكومة والأمم المتحدة لافتتاح مكتب للمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الجديد إلى اليمن البريطاني مارتن جريفيث، في عدن.

 

وذكر المصدر في تصريحات أوردتها الـ«الخليج»، أنه من المقرر افتتاح مكتب المبعوث الأممي في عدن أواخر شهر مارس/‏ آذار المقبل، لإتاحة الفرصة أمام الجهود الأممية للقيام بمهامها في حل الأزمة اليمنية، وإنهاء الحرب الدائرة في البلاد منذ نحو ثلاث سنوات، ووضع حد للمعاناة المترتبة على الحرب التي خلفت مئات الآلاف من القتلى والجرحى والنازحين والمشردين، وتسببت بانهيار الاقتصاد والمنشآت الخدمية، وتفشي المجاعة وانتشار الأوبئة والأمراض الخطيرة.

 

وعلى صعيد متصل،  ناقش نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار با صهيب، أمس، مع وفد مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن جريفيث، افتتاح مكتب المبعوث الأممي في العاصمة المؤقتة عدن. وتطرق اللقاء إلى آليات التنسيق والتعاون، وافتتاح مكتب المبعوث الأممي وفقاً للقوانين واللوائح السارية في الجمهورية اليمنية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار تعرف على موعد افتتاح مكتب المبعوث الأممي الجديد بالعاصمة عدن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق