اخبار عدن اليوم الاشتراكي يدين هجمات عدن ويشيد برجال الأمن

عدن اوبسيرفر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عدن اوبزيرفر-خاص

 أصدرت الهيئة القيادية للحزب الاشتراكي في الجنوب بيانا أدانت فيه الهجمات الإرهابية التي ضربت حي التواهي يوم امس واوقعت عشرات الشهداء والجرحى أغلبهم مدنيون بينهم نساء وأطفال، واشادالبيان  ببسالة قوات الأمن في التصدي للهجمات الإرهابية.

 وقال الاشتراكي الجنوبي في بيانه : "تابعت الهيئة القيادية للحزب الاشتراكي في الجنوب باهتمام كبير الحادث الإجرامي الجبان الذي استهدف عصر يوم أمس مقر إدارة مكافحة الإرهاب ومقر المجلس الانتقالي الجنوبي في حي جولدمور بمديرية التواهي ، والذي راح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى من أفراد الأمن ومن المدنيين مرتادي الساحل المقابل لمقر إدارة مكافحة الإرهاب". وأضاف " انا الهيئة القيادية لاشتراكي الجنوب اذ تدين هذا العمل الاجرامي الذي يأتي ضمن مسلسل الاعمال الارهابية التي تستهدف عدن وغيرها من محافظات الجنوب تحيي قيادات وأفراد الأمن الذين تصدوا ببسالة لهذا العمل الإجرامي والقائمين عليه، وأظهرت تلك القيادات والأفراد درجة عالية من اليقظة واﻻقتدار في إفشال هذا العمل الإجرامي المشين بسرعة فائقة قبل تحقيق أهدافه الدنيئة". ودعا الاشتراكي "في السياق إلى تظافر جهود كل الجهات الأمنية والمجتمعية وعلى وجه الخصوص الأجهزة المختصة بمكافحة الإرهاب لسد الثغرات التي تنفذ منها تلك ذالمارقة لأن الاستقرار الأمني والسكينة العامة سوى كانت في عدن أو غيرها مهمة وطنية تعني الجميع". وقال "إن الانتصار الذي حققته عدن في حربها على الانقلاب والارهاب  مثل نقلة نوعية على طريق تطبيع الحياة عمد بدماء الشهداء الأبرار ، وما تصدي رجال الامن لجماعات القتل والارهاب الا امتداد متواصل للانتصارات المحققة على القوى الإرهابية ، وأعمالها التخريبية في عدن ولحج وأبين وشبوه وحضرموت ، ورسالة واضحة لإفشال اي محاولات أخرى تستهدف النيل من الأمن الاستقرار والسكينة العامة في الجنوب".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عدن اوبسيرفر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عدن اوبسيرفر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عدن اليوم الاشتراكي يدين هجمات عدن ويشيد برجال الأمن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق