اليمن الان التحالف يدمر أربعة صواريخ باليستية في الساحل الغربي

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن - تستمر المعارك بين القوات الحكومية اليمنية، المدعومة بقوات التحالف العربي المشترك، والانقلابيين الحوثيين، في مناطق الساحل الغربي لليمن، بمحافظتي الحديدة وتعز. وبحسب مصادر ميدانية، فإن الطائرات المقاتلة، التابعة لقوات التحالف العربي المشترك، شنّت سلسلة من الغارات الجوية، على مواقع وتجمعات تابعة للانقلابيين، في المحورين، الشمالي والشرقي لمديرية حيس، بمحافظة الحديدة، إضافة إلى غارات أخرى على مواقعهم في مديرية الجراحي.
وذكر المركز الإعلامي التابع لقوات الجيش اليمني، أن الغارات أدت إلى تدمير 4 صواريخ باليستية، كانت قرب المجمع الحكومي التابع لمديرية الجراحي، ومدفعية هاون، في الجزء الشمالي من مديرية حيس، التابعتين لمحافظة الحديدة.
واندلعت معارك عنيفة، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، بين الجيش اليمني، والحوثيين، في منطقة القطابا، بمديرية التحيتا، جنوبي الحديدة، بعد محاولة هجوم فاشلة شنها الحوثيون، طبقًا للمركز الإعلامي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان التحالف يدمر أربعة صواريخ باليستية في الساحل الغربي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق