اخر الاخبار اللجنة الوطنية للتحقيق تلتقي فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار اليوم حيث أعلنت اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان، إنها التقت الخميس، في العاصمة السعودية الرياض بفريق تقييم الحوادث المشتركه المشكل من الدول التحالف. 
وأوضحت اللجنة في بيان لها أنها ناقشت مع الفريق آلية التواصل والتنسيق الذي يخدم سير عمليات التحقيق في إدعاءت انتهاكات حقوق الانسان والحد من سقوط الضحايا المدنيين .
وأوضح كل من رئيس اللجنة القاضي احمد المفلحي ونائب رئيس اللجنة الأستاذ حسين المشدلي حرص اللجنة في تحقيقياتها على التواصل مع جميع الأطراف للوصول الى المعلومات التفصيلية لظروف وقوع بعض إعاءات الانتهاكات المنسوبة لكافة الأطراف لمافية مصلحة حقوق الانسان في اليمن وانصاف الضحايا، فيما أكد فريق تقييم الحوادث المشتركة على ضرورة تبادل المعلومات وفق خطة تواصل واضحة.
 وفي نهاية اللقاء أكد الجانبان اهمية مثل هذه اللقاءات والوقوف على مستجدات وضع حقوق الانسان في اليمن واليات الحماية والانصاف الحالية والمستقبلية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار اللجنة الوطنية للتحقيق تلتقي فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق