اخر الاخبار بعد كشف حقيقته .. عبدالله العذبة يحظر "اليمن العربي" على تويتر

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث قام الإعلامي القطري، ورئيس تحرير جريدة العرب عبدالله العذبة، بعمل حظر لأكونت موقع "اليمن العربي" على "تويتر"، وذلك بعد أن كشف الموقع وجه القبيح وحقيقته الداعمة لمليشيات الحوثي وعصابات قطر ضد الشرعية اليمنية.

يذكر أن "اليمن العربي" نشر سلسلة من المواد الصحفية، كشف فيها كيف تحول  عبدالله بن حمد العذبة، من صحفي قطري يدافع عن تنظيم الحمدين في بلده إلى مغرد وناشط في ميليشيا الحوثي الإنقلابية في اليمن .

وقد ظهر ذلك جلياُ في تغريداته الأخيرة التي تكشف حالة الهستيريا التي يعيشها تنظيم الحمدين في قطر ومواليه من الإعلاميين ونشطاء التنظيم الدولي للإخوان والكتائب الإلكترونية التابعة لعضو الكنيست الإسرائيلي عزمي بشارة .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بعد كشف حقيقته .. عبدالله العذبة يحظر "اليمن العربي" على تويتر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق