اخر الاخبار عبدالله العذبة.. لا تتاجر بدماء اليمنيين.. وإلا!

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث وصف يمنيون التغريدات المتعجرفة للإعلامي والمستشار القطري في نظام الحمدين عبدالله العذبي، أنها محاولة للمتاجرة بدماء اليمنيين واسترخاصها في مقابل ايذاء الدول المجاورة لليمن وبمقدمتها المملكة العربية السعودية.

وقال يمنيون في تعليقات رصدها "اليمن العربي"، إن العذبة ومن خلال تغريداته التي دافع فيها عن زعيم الميليشيات الحوثية الايرانية عبدالملك الحوثي لاستفزاز مشاعر اليمنيين خطوة تظهر العجرفة لدى عناصر نظام الحمدين ومتاجرتها بدماء اليمنيين في سبيل تهديد السعودية وتحقيق اهداف مشبوهة وتجاهل ما جلبته الحوثية لليمن من ويلات مدمرة.

وكشف مغردون عن تعرضهم للحظر من قبل عبدالله العذبة بعد أن علقوا عليه برفض الاساءة لليمنيين والدفاع عن الميليشيات الإيرانية التي قتلت اليمنيين ، وهو ما يكشف حقيقة نظام الحمدين وعناصره بالمتاجرة بالدماء وحظر المعلقين حتى لا يقومون بكشف فضائحه، لكن الصمت لن يستمر لفترة طويلة كما يقولون.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار عبدالله العذبة.. لا تتاجر بدماء اليمنيين.. وإلا!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق