اخر الاخبار ما الذي أوجع عبدالله العذبة ودفعه لحظر اليمن العربي على "تويتر" ؟

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث لم يكن قيام الإعلامي القطري، ورئيس تحرير جريدة العرب عبدالله العذبة، بعمل حظر لحساب موقع "اليمن العربي" على "تويتر"،قد حدث من فراغ ولكن بعد جهد كبير للموقع في كشف حقيقة العذبة الشيطانية في دعمه لمليشيات الحوثي،وقطر ضد الشرعية اليمنية والتحالف العربي.

ونشر "اليمن العربي" سلسلة من المواد الصحفية، كشف فيها كيف تحول عبدالله بن حمد العذبة، من صحفي قطري يدافع عن تنظيم الحمدين في بلده إلى مغرد وناشط يدافع عن ميليشيا الحوثي الإنقلابية في اليمن .

وظهر ذلك جليًا في تغريداته الأخيرة التي تكشف حالة الهستيريا التي يعيشها تنظيم الحمدين في قطر، ومواليه من الإعلاميين ونشطاء التنظيم الدولي للإخوان والكتائب الإلكترونية التابعة لعضو الكنيست الإسرائيلي عزمي بشارة .

ومن أبرز التقارير التي أوجعت عبد الله العذبه ودفعته لحظر موقع "اليمن العربي" من على "تويتر"  جاءت بعنوان "عبدالله العذبة يتحول من صحفي قطري إلى ناشط حوثي وهذا الدليل".

وقد كشف التقرير بالتفاصيل كيف تحول الإعلامي القطري ورئيس تحرير جريدة العرب، عبدالله بن حمد العذبة، من صحفي قطري يدافع عن تنظيم الحمدين في بلده إلى مغرد وناشط في ميليشيا الحوثي الإنقلابية في اليمن .

وكان "اليمن العربي" قد  أشار في تناولات سابقة أيضا  إلى استهزاء العذبة باليمنيين من خلال الدفاع وامتداح الحوثي في سبيل محاولة الحاق الضرر بالمملكة العربية السعودية التي تزعم الميليشيات الحوثية تهديدها لكن العذبة ضاق ذرعاً بالحقيقة التي كشفها الموقع وحاول أن لا يقرأها، وشعر بالتوجع منها، فشرع بحجب الموقع، لكنه لم يدرك أن الحقيقة تصل وأنه يغالط نفسه فقط . 

وقد نشر الموقع أيضا تغريدة العذبة التي  يسئ فيها  للشعب السعودي والتي قال فيها إن  الحوثي هو ملك الحزم والعزم و السعوديين 30 مليون "مهايطي" .

ومن ضمن الأمور التي نشرها "اليمن العربي"، وأغضبت العذبه هى رصد تصريحات التي أوضح فيها بشكل صريح، أن ما تعرضت له قطر، من قبل الدول العربية كان عبارة عن مقاطعة وليس حصارا كما ادعي اعلام تنظيم الحمدين.

 

وكان العذبة والنظام القطري بشكل عام يزعم أنه يتعرض للحصار من قبل دور المقاطعة العربية على الرغم من أن اجواءه مفتوحة وأن إيران وتركيا لم تتوقف طائراتها عن الذهاب والإياب إلى المطارات القطرية .

وقام "اليمن العربي" بفضح عبد الله العذبه أمام الإعلام من خلال كمية كبيرة من التقارير، التي كشفت بالدلائل ما فعله هذا الشخص، من مؤامرات ضد الشعب اليمني، بالاضافة الي رصد تصريحاته التي كشف فيها بغبائه ما فعله تنظيم الحمدين، في دعم المليشيات الحوثية، بالاضافة الي كونه أصبح أحد هذه المليشيات التي دمرت اليمن ونهبت ثرواته .

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ما الذي أوجع عبدالله العذبة ودفعه لحظر اليمن العربي على "تويتر" ؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق