اخر اخبار اليمن سهى المصري... مذيعة يمنية من نشرات الأخبار إلى ذا فويس .. شاهد تألقها

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مأرب برس:  

اجتازت الفنانة اليمنية الشابة سهى المصري، مرحلة الصوت وبس من منافسة برنامج "ذا فويس" على قناة mbc.

وتفاعلت لجنة التحكيم مع سهى، التي قدمت أغنية "يا ليل يا جامع" للفنانة الإماراتية أحلام، والتي انتظرت حتى اللحظات الأخيرة من أجل لف الكرسي لها، حيث سبقها الفنان عاصي في بداية الأغنية ومن بعده لف لها كل من أليسا ومحمد حماقي.

وجاءت الفنانة سهى المصري من الوسط التلفزيوني، حيث تعمل منذ ثلاثة أعوام في قناة بلقيس اليمنية، والتي تبث من إسطنبول، وعلى ذات الطريقة كان مدخلها في البرنامج.

وقدمت المصري نفسها في البرنامج من خلال عرض مشهد تمثيلي على طريقة نشرة الأخبار، إضافة إلى المشاهد الحقيقية التي تم تصويرها في إسطنبول، وهي تمثل دور المراسل التلفزيوني وتسرد تجربتها.

وكان الاحتفاء مختلفاً وكبيراً بصوت سهى من قبل لجنة التحكيم، إذ صعد عاصي الحلاني إلى المسرح وقدم لها ورودا، فيما ذهبت أليسا إليها وقدمت لها طاولة أخرى عليها حزمة من الورود أيضاً، ليعود الحلاني مرة أخرى ويعد سهى بعمل وجبة "المندي اليمنية" لها إذا قبلت أن تكون ضمن فريقه.

وحسمت المصري قرارها واختارت الفنانة أحلام، وهو الأمر الذي جعل أحلام تتفاخر بها أمام لجنة التحكيم بعد ذلك، بقولها: "أعرف أنكم مقهورون".

وفي تصريحات لـ"العربي الجديد"، قالت سهى المصري: "أريد أن أنقل من خلال مشاركتي في المنافسة الجانب الأجمل عن اليمن، وسط ركام الحرب الراهنة، وسأحاول جاهدة أن أجعل الناس يتذكرون أنه لا يزال هناك متسع أمامهم للسعادة والفرح".

وأضافت: "أطمح إلى أن أجتاز بقية المراحل في العروض المباشرة وأحقق الكثير، كما أنه من بين أهدافي أيضاً هو تمثيل الفتاة اليمنية الطموحة وإثبات أنها قادرة على إيصال هواياتها إلى العالم مهما كانت الظروف".

وتفاعل الناشطون اليمنيون، على مواقع التواصل الاجتماعي، مع ما قدمته المصري، وشارك الكثيرون فيديو مشاركتها مع كلمات إطراء بحقها، في حين لم يخل الأمر من بعض الانتقادات على أداء سهى للأغنية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار اليمن سهى المصري... مذيعة يمنية من نشرات الأخبار إلى ذا فويس .. شاهد تألقها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق