اليمن الان كيف سجل نجوم ريال مدريد 103 هدفا هذا الموسم؟

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن يملك فريق ريال مدريد الإسبانى سجلاً تهديفياً رائعاً فى مختلف البطولات خلال الموسم الحالى، بعدما حقق فوزاً كبيراً على ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 4/0، مساء السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الملكى أصبح أول فريق إسبانى يتخطى حاجز ال103 هدفا فى جميع المسابقات هذا الموسم، حيث أحرز لاعبوه 103 هدفا.

متوسط تهديفى رائع لنجوم ريال مدريد
أضاف الموقع أن ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، خاض 43 مباراة فى 6 بطولات بالموسم الحالى، سجل خلالها 103 هدفا بمعدل 2.4 هدفا فى المباراة الواحدة.
وجاءت أهداف ريال مدريد موزعة على البطولات كالآتى: 62 هدفاً في الدورى الإسبانى، 20 في دوري أبطال أوروبا، 11 في كأس الملك، 5 في كأس السوبر الإسباني، 3 في كأس العالم للأندية و2 في كأس السوبر الأوروبي.

أكبر انتصارات ريال مدريد فى الموسم
وحقق ريال مدريد أكبر انتصاراته ضد ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة (7-1) وأبويل نيقوسيا القبرصى (6-0)، علما بأن الملكى نجح فى تسجيل 34 هدفا فى أخر 9 مباريات بمتوسط 3.8 هدفا فى المباراة الواحدة.

رونالدو أفضل هدافى ريال مدريد
ويتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قائمة أفضل هدافى ريال مدريد بالموسم الحالى برصيد 28 هدفا، متفوقا على الثنائى أسينسيو وجاريث بيل برصيد 10 أهداف لكل منهما.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان كيف سجل نجوم ريال مدريد 103 هدفا هذا الموسم؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق