اخبار عاجلة من اليمن استمرار مؤسسة المياه بأبين في حملاتها للقضاء على الربط العشوائي.

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

نفذت صباح اليوم المؤسسة المحليه للمياه والصرف الصحي م/ابين حملة واسعة للقضاء على الربط العشوائي وسرقة المياه من شبكة حقل آبار جعار .

وقال م/صالح بلعيدي مدير عام المؤسسة :”في اطار الجهود التي يوليها الاخ المحافظ اللواء الركن/ابوبكر حسين سالم لضمان استقرار خدمات المياه استعدادًا للصيف القادم قمنا اليوم بالنزول لحقل آبار جبل خنفر للمتابعة والتاكد من عدم وجود أي خطوط عشوائية مستحدثة خصوصًا وأنه قد تم فصل جميع الخطوط العشوائية في الحملة السابقة مع أخذ إلتزامات وضمانات على اصحابها بعدم تكرار الربط.

وأضاف بلعيدي قائلًا :” وقد وجدنا فقط أربعةخطوط وتم فصلها وأخذ من قام بتركيبها من قبل الأخوة في التدخل السريع-خنفر ، ونجدها فرصة أن نعبر عن جزيل شكرنا وامتناننا للاخ العزيز القائد/عبدالرحمن الشنيني-قائد التدخل السريع م/خنفر الذي كان عونًا لنا في تذليل كل الصعوبات قبل وخلال تنفيذنا لجميع الأعمال التي قمنا بها.

محمد ناصر مبارك

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن استمرار مؤسسة المياه بأبين في حملاتها للقضاء على الربط العشوائي." والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق