اليمن الآن ترتيبات لفتح مكتب رسمي لمبعوث الأمم المتحدة الجديد في عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 23 فبراير 2018 حيث تجري الحكومة اليمنية بالتعاون مع الأمم المتحدة ترتيبات لفتح مكتب للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن مارتن غريفتث في العاصمة المؤقتة عدن .

وناقش نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي  نزار باصهيب أمس في عدن مع وفد مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن جريفيث، افتتاح مكتب المبعوث الأممي في العاصمة المؤقتة عدن.

وتطرق اللقاء إلى آليات التنسيق والتعاون، وافتتاح مكتب المبعوث الأممي وفقاً للقوانين واللوائح السارية في الجمهورية اليمنية.

وأكد اللقاء على ضرورة التعاون والعمل على تسهيل مهام مكتب المبعوث الأممي من أجل التوصل إلى حل للأزمة التي تعصف بالبلاد، بلغة الحوار ووفقاً للمرجعيات الأساسية الثلاث للأزمة اليمنية لضمان بناء الدولة المدنية الحديثة.
 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن ترتيبات لفتح مكتب رسمي لمبعوث الأمم المتحدة الجديد في عدن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق