اليمن الان وزارة حقوق الإنسان ولجنة دوليه حقوقية يعقدان مؤتمر صحفي بعدن

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن اكد وزير حقوق الانسان الدكتور محمد عسكر على ضرورة تقصي الحقائق والتحقيق في مختلف الجرائم التي تقوم بها المليشيات الانقلابية والانتهاكات التي ترتكب في حق الشعب اليمني ومقدراته.
وبين وزير حقوق الانسان في مستهل المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمبنى حقوق الانسان في العاصمة المؤقتة عدن /بان الوزارة وفق توجيهات من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبد ربه منصور هادي / ورئيس الحكومة / عبيد بن دغر / تعمل على توفير كل السبل التي تقضي تسهيل عمل الفريق الدولي وتقديم كافة التسهيلات الازمة للقيام بمهامهم والاطلاع عن كثب حول الانتهاكات التي تسبب بها الانقلاب الحوثي على الشرعية اليمنية .

خلال المؤتمر جدد فريق الخبراء الحقوقيين الدوليين موقف المجتمع الدولي الدائم لحل الازمة اليمنية بأسرع وقت ممكن , وانهاء المعاناة الانسانية التي يمر بها الشعب .

واكد رئيس فريق الخبراء الحقوقيين الدوليين السيد / محمد كامل جندوبي /خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بمبنى حقوق الانسان بالعاصمة المؤقتة عدن على ضرورة ايجاد حل سلمي بين الفرقاء اليمنين وتوحيد كافة الجهود التي من شانها وقف الصراع الذي اهدر كثير من طاقات وامكانيات الدولة اليمنية .

واوضح السيد / جندوبي / بان فريق الخبراء الدوليين , جهة مستقلة دولية ستقوم بزيارة مناطق الصراع المختلفة في اليمن وتقابل كل الجهات دون استثناء , وستقدم رؤية واضحة حول تقصي الحقائق والانتهاكات المرتكبة بحق المدنيين التي سيرفع وفق تقرير نهائي لمجلس حقوق الانسان في نهاية العام .
* من زكي اليوسفي

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان وزارة حقوق الإنسان ولجنة دوليه حقوقية يعقدان مؤتمر صحفي بعدن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق