اليمن الان: مؤسسة الشعب تدشن المرحلة الثالثة من دعم استمرارية التعليم بأمانة العاصمة

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم المرحلة الثالثة من مشروع دعم استمرارية التعليم التي تستهدف 668 معلما ومعلمة في ست مدارس في عدد من مديريات العاصمة.

وأوضحت مدير وحدة التعليم بالمؤسسة مدير المشروع نور المهدي أن المرحلة الثالثة تتضمن تقديم سلال غذائية للمعلمين والمعلمات في مدارس أروى وحليمة السعدية والزهراء والشهيد السماوي وشهداء السبعين وأويس القرني.

وأشارت إلى أن المشروع يأتي ضمن برامج ومشاريع المؤسسة الهادفة إلى تجسيد التكافل الاجتماعي في هذه الظروف الراهنة في ظل استمرار العدوان.

وبينت أن المرحلة الثالثة من المشروع هي امتداد للمرحلتين الأولى والثانية التي شملت عدد من مدارس العاصمة ومحافظة صنعاء خلال النصف الأول من العام الدراسي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: مؤسسة الشعب تدشن المرحلة الثالثة من دعم استمرارية التعليم بأمانة العاصمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق