اليمن الان: مناقشة المعوقات التي تواجه عمل مؤسسة المياة بالمحويت

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت:     ناقش اجتماع بمحافظة المحويت برئاسة المحافظ فيصل أحمد حيدر اليوم المعوقات التي تواجه عمل فرع مؤسسة المياه بالمحافظة.

   واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة حسين عركاظ و مدير عام فرع مؤسسة المياه عادل سليمان آلية تنفيذ خطة توفير المياه للمدينة بالتسعيرة المناسبة التي تم الاتفاق بشأنها مع قيادة المحافظة.. وكذا إلزام أصحاب الوايتات بسعر محدد لبيع الماء واتخاذ الاجراءات بحق من يتجاوز ذلك.

     ووجه محافظ المحويت قيادة مؤسسة المياه علي وضع خطة عمل لمناقشة بدائل متعددة لمشاريع توفير المياه ومعالجة مشاكل مياه الصرف الصحي للتخفيف من معاناة سكان المدينة.

    وثمن الجهود المبذولة  للمؤسسة وكودارها في تقديم المتاح من الخدمات في ظل الظروف الراهنة ..مشيرا إلي أن  هذه الجهود تجسد الالتزام  بروح المسؤولية لتجاوز التحديات التي تمر بها البلاد.

   وأكد المحافظ حيدر أن قيادة المحافظة ستعمل مابوسعها لخدمة المواطنين في إطار تحرك وتضافر الجهود المشتركة مع المنظمات لدعم الاحتياجات الخدمية والانسانية الطارئة.

    حضر الاجتماع مدير عام مديرية مدينة المحويت علي قطينة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: مناقشة المعوقات التي تواجه عمل مؤسسة المياة بالمحويت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق