اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 13/3/2018  بعد جيبوتي والصومال.. هادي يوجه صفعة للامارات! عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان  بعد جيبوتي والصومال.. هادي يوجه صفعة للامارات! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

وقال "الحمادي" في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر": "هادي قرر أخيرا من التخلص من نفوذ الإمارات في الجنوب بتوفير فرصة للصين للإيجار واستثمار ميناء عدن كخطوة قوية للحد من التأثير الإماراتي عليه".

ويبدو أن تصرف "هادي" جاء تنفيذا لتهديداته لأحد المسؤولين الإماراتيين الذي اجتمع معه مؤخرا في العاصمة السعودية الرياض بوساطة أمير سعودي.

يشار إلى انه في صبيحة يوم السادس من فبراير/شباط المنصرم صدر أول توجيه من قبل الرئيس الفار شخصياً لمحافظ أرخبيل سقطرى لوقف التصرف بأراضي ومحميات الأرخبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 13/3/2018  بعد جيبوتي والصومال.. هادي يوجه صفعة للامارات! عاجل ومباشر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق