اليمن الان: مناقشة آلية تطوير عمل الأجهزة الأمنية بالمحويت

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: المحويت- :
ناقش اجتماع بمحافظة المحويت اليوم برئاسة المحافظ فيصل أحمد حيدر، سير الأداء الأمني بالمحافظة والمديريات وآلية تطوير عمل الأجهزة الأمنية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة حسين عركاض ومدير الأمن بالمحافظة العميد عبد القادر الماخذي والقيادات الأمنية بمدينة ومديريات المحافظة، جهود وحدات الشرطة وأجهزة الأمن واللجان الشعبية بالمحافظة للحفاظ على الأمن والاستقرار.

وفي الاجتماع قدم مدير أمن المحافظة تقرير حول ما تضمنته خطة اللجنة الأمنية من تدابير لتعزيز الأداء الأمني وتلافي أوجه القصور وتفعيل التنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية.

وشدد محافظ المحويت على أهمية تعزيز مستوى الانضباط واليقظة لمنتسبي الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية.. مؤكدا على أهمية تكامل الجهود بين الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية والمواطنين للحفاظ على الأمن والاستقرار وتوحيد الجهود لمواجهة العدوان.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: مناقشة آلية تطوير عمل الأجهزة الأمنية بالمحويت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق