اليمن الان تجدد عمليات القتل للمواطنين في قطن حضرموت وقوات الإحتلال اليمني لا تحرك ساكنا

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن في ثاني عملية قتل لمواطن حضرمي تشهدها مدينة القطن "تورا بورا" وادي حضرموت أطلق مسلحون مجهولون النار على مواطن شاب حضرمي بعد ظهر اليوم وسط مدينة القطن . مصادر خاصة أبلغت موقع "شبوه برس" نقلا عن شهود عيان أن مجموعة من المسلحين يستقلون سيارة هايلوكس أطلقوا وابلا من نيران أسلحتهم على المواطن "نايف يسلم عنبر باشماخ" من أهالي المرقَّده وكان جالسا بجانب المسجد الجامع بالمدينة وأردوه قتيلاً في الحال .
عملية القتل الجديدة التي تمت اليوم في مديرية القطن تأتي بعد أقل من 24 ساعة على قتل المواطن الحضرمي "محمد سالم بن حمد بن علي الجعيدي الذي قتلته نقطة عسكرية تابعة للواء 135 مشاة لصاحبه العميد "يحي أبو عوجا" رئيس أركان المنطقة العسكرية الاولى المحتلة لوادي حضرموت التي تتحكم بمداخل المدينة ومخارجها ولم تحاول القبض على القتلة كما هي عادتها ضمن السياسة الرسمية المرسومة لها .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان تجدد عمليات القتل للمواطنين في قطن حضرموت وقوات الإحتلال اليمني لا تحرك ساكنا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق