اخبار عاجلة من اليمن العطاس: غداً حضرموت ستقف مع الإنتقالي لتسليم الوادي إلى النخبة “تفاصيل”

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

دعا عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ عقيل محمد العطاس لتفاعل مع دعوة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت و اعضاء الجمعية العمومية  “كتلة حضرموت ”  للقاء العام صباح يوم الاربعاء بمدينة المكلا بقاعة الهايبر  لمناقشة الأنفلات  الأمنية بوادي حضرموت و عمليات الاغتيالات و المساس برموز مدرسة حضرموت الوسطية و غيرها من القيادات الحضرمية .

 

وقال العطاس ان اللقاء سيقف بجدية و حزم جراء عمليات الاغتيالات و القتل و المساس برموز مدرسة حضرموت الوسطية و القيادات الحضرمية المختلفة .

 

و أكد أن اللقاء سيخرج بنتائج ملموسة على أرض الواقع تصب في صالح أبناء الوادي بوجه الخصوص و أبناء حضرموت عامة و سيكون المجلس الانتقالي الجنوبي هو الداعم لها من أجل اقتلاع جذور الإرهاب و بسط سيطرة قوات النخبة الحضرمية على كافة حضرموت بقيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني و إخراج أي قوات ليست من ابناء حضرموت .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن العطاس: غداً حضرموت ستقف مع الإنتقالي لتسليم الوادي إلى النخبة “تفاصيل”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق