اخر الاخبار مؤتمري: أكثر من 3 آلاف من قيادات وكوادر الحزب لا يزالون في سجون الحوثيين

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث كشف عضو اللجنة الدائمة في حزب المؤتمر الشعبي عبدالكريم المدي، عن مخطط إيراني لتصفية جميع قيادات الحزب في صنعاء والمختطفة من قبل

الحوثيين.

 

وأكد المدي، أن "ما حصل في محافظةعمران وجنوب صنعاء من تفجير للمنازل واشتباكات خلال الساعات الماضية جزء من السيناريو الإرهابي الحوثي".

 

وقال: إن هناك "أكثر من 3 آلاف من قيادات ورؤساء فروع حزب المؤتمر بينهم أبناء وأقارب الرئيس السابق علي صالح لا يزالون في سجون الميليشيات ويتعرضون للاستجواب والتعذيب اليومي على أيدي خبراء إيرانيين".

 

وأضاف: أن "المعلومات لدينا أن عدد المختطفين في سجون الميليشيات يصل إلى 10 آلاف مختطف بعضهم يتم تلفيق تهم لهم وإحالتهم إلى محاكم شكلية".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مؤتمري: أكثر من 3 آلاف من قيادات وكوادر الحزب لا يزالون في سجون الحوثيين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق