اخر الاخبار وفد إعلامي إماراتي يزور حضرموت لهذا الأمر

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث زار وفد إعلامي إماراتي، أمس محافظة حضرموت، جنوب شرق البلاد، للإطلاع عن قرب على جانب من الجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة في حضرموت عبر ذراعها الإنساني المتمثل في هيئة الهلال الأحمر.

وذكرت وكالة وام الإماراتية، أن الوفد تجول في شوارع مدينة الشحر قبل أن يزور عددا من المنشآت والمرافق في المدينة بينها مستشفى الشحر العام .. حيث اطلع على مستوى الإنجاز في قسم سوء التغذية التي تكفلت الهيئة بدعمه وتجهيزه والذي تنفذه منظمة الصحة العالمية.

كما قام الوفد بزيارة ميدانية تفقد خلالها سير العمليات في إنشاء منتزة شحير.. مختتما جولته في يومه الاول بزيارة مدرسة زغفة بمديرية الشحر.

وتواصل الإمارات تنفيذ مبادراتها التنموية والإنسانية والإغاثية على الساحة اليمنية للحد من تداعيات الانقلاب الحوثي على الشرعية ..

ورحب المهندس أمين سعيد بارزيق مدير عام مديرية الشحر بالوفد الزائر .. مثمنا عاليا الدور والإسهامات الكبيرة واللافتة لدولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي في دعم اليمن وتنفيذ العديد من البرامج الاقتصادية والإنسانية والتي شلت مجالات التعليم والصحة والكهرباء والطرق في العديد من المحافظات ومنها حضرموت.

وشدد بارزيق على أن هذه الجهود والمساهمات والمبادرات الإماراتية المتعددة ستبقى محط تقدير واعتزاز وعرفان من اليمنيين.

من جانبه .. أوضح حمد النيادي نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت أن الهيئة تعمل دائما على تعزيز البنية التحتية في محافظة حضرموت وإصلاح ما دمره الحوثيون .. مشددا على أن فريق الهيئة في حضرموت سيعمل جاهدا على مساعدة إخوانه اليمنيين ويبذل قصارى جهده من أجل تخفيف معاناتهم جراء الأزمة التي خلفتها ميليشا الانقلاب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار وفد إعلامي إماراتي يزور حضرموت لهذا الأمر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق