اخبار عدن اليوم اليوم..انطلاق بطولة الخوباني لكرة القدم في عدن

عدن اوبسيرفر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عدن اوبزيرفر-حاص

تنطلق عصر اليوم ( الجمعة) بطولة الفقيد/ معتوق خوباني للناشئين  والتي ينظمها اتحاد عدن لكرة القدم  باشراف مكتب ااشباب والرياضة بدعم من معهد مالي وفاء للقامة الرياضية الفقيد / معتوق خوباني احد ابرز رياضي كرة القدم في عدن ..

وسيحتضن ملعب باوزير التابع لنادي شمسان بالمعلى والذي شهد بزوغ نجومية الخوباني مباراة الافتتاح بين الميناء والمنصورة بينما تقام المباراة الاخرى في المجموعه الثانية على ملعب الشهيد/حامد بالشيخ عثمان بين الجلاء والتلال في نفس التوقيت  وغدا ( السبت) يلعب فريق الروضة مع فريق الوحده في ملعب شمسان وفي نفس الوقت يلعب الشعله ضد النصر في ملعب النصر بدار.سعد..

بالتوفيق لكل الاندية المشاركة ورحمك الله يا معتوق  وتحية خاصة لجهود اتحاد عدن في استمرار مسابقات الفئات السنية ووفائهم لاهل الوفاء مثل الخوباني ورموز الرياضه الكبار ..

عدن/ ألنعماني ابو شامل

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عدن اوبسيرفر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عدن اوبسيرفر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عدن اليوم اليوم..انطلاق بطولة الخوباني لكرة القدم في عدن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق