اخر الاخبار بالصور.. مظاهرة اجتماعية لأول من نوعها في العالم تحصل في وادي حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث نظم العشرات من شباب منطقة الخامرة بمديريه ساه المقبلين على الزواج ظهر هذا اليوم الجمعة تظاهرة هي الاولى من نوعها في المجتمع الحضرمي طالبوا من خلالها الاهالي النظر في مهور الزواج   التي اثقلت كاهلهم ومنعتهم من اكمال نصف دينهم .

 

حيث تحركت التظاهرة عقب صلاة الجمعة من امام مسجد الجامع بمنطقة الخامرة مرورا بالخط العام الى ساحة الافراح حاملين اللافتات التي كتبت عليها الشعارات المعبرة عم ذلك.

 

حيث القى الاخ  سالم سعيد جوهر عضو اللجنة الاهلية  كلمة شكر فيها الشباب تنظيم هذه التظاهرة الحضارية واعدا اياهم بتشكيل لجنة للنظر في هذا الامر ، كما القى الاخ مهدي العبد كلمة ذكر من خلالها ان التيسير في الزواج كان صبغة في عهد النبي صلى الله عليه وسلم حاثا المجتمع التأسي بسيرة الحبيب المصطفى صونا لاعراض الشباب والشابات وتيسير امور زواجهم.

 

واختتمت التظاهرة بكلمة سلطان العبد الذي ناشد فيها المجتمع على الاهتمام بهذا الامر كونه مشكلة مجتمعية تحتاج من الجميع التكاتف.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. مظاهرة اجتماعية لأول من نوعها في العالم تحصل في وادي حضرموت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق