اخر الاخبار بالصور.. الخنبشي يلتقي مدير مديرية أرياف المكلا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث التقى  العميد الركن احمد الخنبشي مدير عام أمن محافظة حضرموت صباح أمس الخميس بمكتبه احمد سليمان العكبري مدير عام مديرية أرياف المكلا.

و خلال اللقاء استمع مدير امن المحافظة من مدير عام المديرية لشرح مفصل عن الاوضاع الأمنية بالمديرية وكذا وضع إدارة أمن المديرية وإدارة الاحوال المدنية بالمديريه.

من  جانبه شكر مدير أمن المحافظة قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثله بمديرها العام على جهودها في الحفاظ على امن واستقرار المديرية موجهاً إدارة امن المديريه بالقيام بمهامها وحل قضايا المواطنين كما وجه باعادة فتح وتفعيل ادارة الاحوال المدنيه بالمديريه لتسهيل خدمة ابناء المديرية.

ومن جانبه شكر العكبري مدير امن المديرية على الجهود التي يقوم بها في سبيل خدمة المواطن كما ان هذه الخطوه تعتبر انجاز وبصمة يشكر عليها المدير الخنبشي تضاف للجهود التي يقوم بها في خدمة حضرموت .

حضر اللقاء النقيب محسن صالح المشجري مدير امن مديرية المكلا وتأكيده وشكره لمثل هذه الجهود التي تبذل من مدير مديرية ارياف المكلا وانهم جميعاً الى خدمة المواطن وكل ما يتطلبه من خدمات .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. الخنبشي يلتقي مدير مديرية أرياف المكلا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق