اليمن الان تصفح يمني سبورت من :

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن أسفرت قرعة دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا عن مواجهتين ناريتين، حيث وقع ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في مواجهة يوفنتوس الإيطالي، في تكرار لنهائي آخر نسخة من البطولة. كما أوقعت القرعة مانشستر سيتي الإنجليزي في طريق مواطنه ليفربول، مما يشير إلى وجود فريق إنجليزي واحد في المربع الذهبي للمسابقة الأهم في أوروبا على مستوى الأندية.
أما برشلونة الإسباني فيواجه روما الإيطالي، وأخيرا يلعب بايرن ميونيخ الألماني أمام إشبيليه الإسباني.
وبهذا يحصل يوفنتوس على فرصة الانتقام لهزيمته 1-4 في المباراة النهائية العام الماضي، أمام الفريق الملكي، في اللقاء الذي جمعهما بمدينة كارديف في ويلز.
وتجرى مباريات الدور ربع النهائي على جولتين، الذهاب في الثالث والرابع من أبريل المقبل، والإياب بعدها بأسبوع، في العاشر والحادي عشر من الشهر ذاته.
وتقام لقاءات الذهاب في دور الثمانية على ملاعب يوفنتوس وليفربول وبرشلونة وإشبيلية.
وجرت القرعة في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية، وسحب أسماء الفرق المتواجهة المهاجم السابق أندريه شيفشينكو، نجم منتخب أوكرانيا وميلان الإيطالي سابقا، علما أن المباراة النهائية تقام في كييف يوم 26 مايو المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان تصفح يمني سبورت من :" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق