اخر الاخبار المصريون فى كندا والأرجنتين يتوافدون للتصويت بالانتخابات الرئاسية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث بدأ المصريون المقيمون في كندا، فى التوافد على مقر السفارة المصرية بأوتاوا، والقنصلية المصرية بتورونتو، اليوم الجمعة، بالتوقيت المحلى للإدلاء باصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

وكانت السفارة المصرية والقنصلية، قد انتهتا من كافة الاستعدادات الفنية واللوجيستية لاستقبال الناخبين وتزويد اللجنة بكافة التسهيلات للتيسير على المواطنين عملية الادلاء بأصواتهم. 

وفى السياق ذاته، فتحت السفارة المصرية بالعاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس، أبوابها لاستقبال المواطنين المصريين للمشاركة في عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية.

وتعقد الانتخابات في الخارج في 139 مقرًا انتخابيا ببعثات مصر الدبلوماسية والقنصلية بالخارج فى 124 دولة، تم تجهيزها وتزويدها بأجهزة تابلت حديثة يتم الاعتماد عليها لقراءة الرقم القومي أو جواز السفر المميكن للناخب، بالإضافة إلى تجهيز وحدات الحاسب الآلي المتوفرة لدى السفارات ببرامج مخصصة لإدارة العملية الانتخابية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار المصريون فى كندا والأرجنتين يتوافدون للتصويت بالانتخابات الرئاسية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق