اخر الاخبار أمير المدينة المنورة: قطار الحرمين يعكس اهتمام المملكة الكبير بالحرمين الشريفين

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث أعرب الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على الدعم المتواصل الذي يحظى به قطاع النقل العام في المملكة, ومنها مشروع قطار الحرمين السريع.

وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين، قد أبلغني عن نيته أن يستقل قطار الحرمين السريع في المستقبل القريب عند زيارته للمدينة المنورة أو مغادرته منها إلى منطقة مكة المكرمة.

وقال أمير منطقة المدينة المنورة بعد أن استقل قطار الحرمين ضمن رحلة المسار الكامل إلى محطة الرصيفة بمكة المكرمة ، ومؤدياً صلاة الجمعة في المسجد الحرام: إن مشروع قطار الحرمين السريع يعكس دور المملكة ومستوى الاهتمام الكبير ومراحل التطوير التي تشهدها البقعتين الطاهرتين (مكة المكرمة، والمدينة المنورة) وتحديداً الحرمين الشريفين في مختلف المجالات, كما أن ذلك المشروع يأتي امتداداً لدورها الرائد في خدمة ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام, وزوار المسجد النبوي الشريف بكفاءة واقتدار.

وأكد أن قطار الحرمين السريع بات اليوم إحدى وسائل النقل الآمنة والهامة التي ستعمل على تعزيز الانسيابية في تنقلات زوار الحرمين الشريفين من خلال السكة الحديدية الرابطة بين المدينتين المقدستين.

وأبدى الأمير فيصل بن سلمان،  ثقته بأداء الشباب من خلال ما يقدمونه من خدمات في محطات القطار ، قائلاً : ما شاهدته يدعوني أن أسجل فخري و اعتزازي بذلك الدور الكبير الذي يقدمه الشباب والشابات في كافة مراحل التنمية ومنها مساهمتهم الفعالة ومشاركتهم في مراحل التأسيس والتنفيذ لمشروع قطار الحرمين السريع وانتهاء رحلة التشغيل .

وقد رافقة خلال انطلاق الرحلة من المدينة المنورة  أئمة المسجد النبوي الشريف, ووزير النقل رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام الدكتور نبيل العامودي, ورئيس هيئة النقل العام ورئيس المؤسسة العامة للخطوط الحديدية المكلف الدكتور رميح بن محمد الرميح, ووكيل إمارة المدينة المنورة وهيب السهلي, وعدداً من كبار المسؤولين .

وكان في استقبال أمير المدينة المنورة لدى وصوله محطة قطار مكة المكرمة، الأمير فيصل بن محمد بن سعد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق, وأمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص.

كما كان في استقباله لدى وصوله المسجد الحرام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار أمير المدينة المنورة: قطار الحرمين يعكس اهتمام المملكة الكبير بالحرمين الشريفين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق