اليمن الآن عاجل : اعتراض خمسة صواريخ باليستية دفعة واحدة في سماء مدينة مأرب ( صور )

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 23 فبراير 2018 حيث اعترضت منظومة الدفاع الصاروخية التابعة للتحالف العربي في محافظة مأرب اليوم الجمعة 5صواريخ باليستية كانت تستهدف المدينة .

وقال شهود عيان في المدينة في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن دفاعات التحالف العربي اعترضت خمسة صواريخ باليتية أطلقتها مليشيات الحوثي الانقلابية دفعة واحدة على المدينة .

وأضاف الشهود " أن دفاعات التحالف في محيط المدينة دمرت صواريخ المليشيات في سماء المدينة وسقطت في أماكن خالية دون إحدث أي أضرار بشرية أو مادية .

وأطلق الحوثيون عشرات الصواريخ على مدينة مأرب في محاولات فاشلة تحاول خلالها المليشيات استهداف مقرات للحكومة والجيش في المدينة .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن عاجل : اعتراض خمسة صواريخ باليستية دفعة واحدة في سماء مدينة مأرب ( صور )" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق