اليمن الان: استعراض مشاريع منظمة البحث عن أرضية مشتركة بإب

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: إب - :
ناقش وكيل محافظة إب للشئون الصحية والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل مع ممثل منظمة البحث عن أرضية مشتركة المهندس خالد باقاسي، آلية توزيع المساعدات الإنسانية للمستفيدين من النازحين والمتضررين بالمحافظة.

واستعرض اللقاء الذي حضره مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي كمال الحارثي وممثلين عن وزارة التخطيط والإستشاري المحلي للمنظمة أحمد المطري، المشاريع التي نفذتها المنظمة خلال الفترة الماضية وإمكانية تنفيذ مشاريع تلبي احتياجات المستهدفين من الخدمات الأساسية وفقا لخطط الإستجابة الإنسانية.

وفي اللقاء ثمن وكيل المتوكل جهود منظمة البحث عن أرضية مشتركة ومساندتها للسلطة المحلية لتخفيف معاناة المستفيدين وخاصة في ظل الظروف الراهنة تمر بها البلاد .

وأكد حرص السلطة المحلية على إيصال المساعدات إلى مستحقيها وإستعدادها تقديم التسهيلات لإنجاح مهام المنظمة بما يمكنها من تقديم الخدمات للمجتمع المحلي .


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: استعراض مشاريع منظمة البحث عن أرضية مشتركة بإب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق