اخبار عاجلة من اليمن القائد “البحسني” يظهر في وادي المسيني بعد تطهيره كاملاً “تفاصيل”

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

ظهر محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في وادي المسيني غرب ساحل حضرموت وذلك بعد تطهيره كاملاً من عناصر تنظيم القاعدة.

 

حيث قال مصدر مقرب من “البحسني” لـ”المندب نيوز” ان البحسني زار ظهر (اليوم) وادي المسيني بعد تطهيره كاملاً خلال معركة “الفيصل” والتي خاضتها قوات النخبة الحضرمية مسنودة بقوات إماراتية .

 

مؤكداً انه خلال الزيارة تفقد القوات المرابطة في الوادي والتقى بالقادة الميدانيين للمعركة التي طهرت فيه معقل القاعدة غرب المكلا , مشيداً “البحسني” بالانتصارات العظيمة التي حققتها القوات هناك.

 

الجدير ذكره ان قوات النخبة الحضرمية احكمت سيطرتها على وادي المسيني بعد خوضها معارك عنيفة ضد تنظيم القاعدة والتي اسفرت عن خسائر فادحة في التنظيم , وتوجت المعركة بتطهير الوادي بشكل كامل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن القائد “البحسني” يظهر في وادي المسيني بعد تطهيره كاملاً “تفاصيل”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق