اخبار عاجلة من اليمن ناشط جنوبي: هذه هي حقيقة مايفعله الجبواني في شبوة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

أكد ناشط جنوبي بارز أن حقيقة مايفعله وزير النقل في حكومة الشرعية صالح الجبواني في شبوة هو لإشعال صراع في شبوة وليس لفتح مشروع تنموي.

وقال نبيل راشد عضو الجمعية الوطنية الجنوبية، في منشور له عبر حسابه الخاص في فيسبوك، أن الحقيبة الوزارية التي استلمها الجبواني ليس لينهض بوزارة النقل بل لما اظهره من حقد وكراهية وبذائه ضد المجلس الإنتقالي وقوته الأمنية والاشقاء في دولة الإمارات.

وأضاف نبيل راشد” لانهم يخوضون حرب سياسية وعسكرية على كل من يخالفهم اختاروا الجبواني فيما احزاب الشرعية ورموزها لن يتحدثوا بنفس اللهجة التي تحدث بها الجبواني ليس لانه شجاع بل لأنهم أذكى منه ومخطى من يعتقد ان الجبواني يتكلم بجرأه وشجاعه بل بتوجيه”.

وذكر عضو الجمعية الوطنية الجنوبية أن أبناء شبوة يعلمون ان الأطباء الأجانب قد غادروا لعجز الحكومة وعدم مقدرتها لدفع مستحقاتهم.. متسائلا بقوله “فكيف لهذه الحكومة أن تؤسس مشروع تنموي ضخم!”.

وتابع “اما قصة الهجوم على محافظ شبوة ليس لانه يتعامل وينسق مع الإمارات فكل مسؤلي الدولة يتعاملوا مع الإمارات ويطلبون ودها”.

وأضاف نبيل راشد “أن سبب الهجوم هو ان أبناء شبوة ساخطين على الشرعية ومحافظها وسلطتها ولكي يصل حديث الجبواني للمواطن لابد أن يتبرى من المحافظ ويضيفه لقائمة المغضوب عليهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن ناشط جنوبي: هذه هي حقيقة مايفعله الجبواني في شبوة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق