اليمن الان وقفتان بمدرستي الفلاح والشهيد محمد علي عثمان في باجل للتنديد بجرائم العدوان

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن نظم طلاب وطالبات مدرستي الفلاح والشهيد محمد علي عثمان بمديرية باجل محافظة الحديدة اليوم، وقفتين للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني. وخلال الوقفتين أشاد مدير عام المديرية عبد اللطيف المؤيد بجهود وصمود إدارة ومعلمي وطلاب وطالبات المدرستين في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن وإفشال مخططات العدوان الذي يستهدف تعطيل العملية التعليمية.
ونوه بالبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات .. داعيا الشباب إلى التسلح بالعلم.
واستنكر المشاركون في الوقفتين الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق اليمن أرضا وإنسانا.. مؤكدين وقوفهم في خندق الدفاع عن الوطن.
إلى ذلك افتتح مدير عام المديرية عبد اللطيف المؤيد معرض صور جرائم العدوان بمدرسة الفلاح الأساسية للبنات.. منوها بمحتويات المعرض وجهود الإدارة المدرسية والمعلمات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان وقفتان بمدرستي الفلاح والشهيد محمد علي عثمان في باجل للتنديد بجرائم العدوان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق