اليمن الآن الأرصاد ينبه من استمرار موجة الغبار الشديدة في هذه المحافظات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 26 فبراير 2018 حيث أكد المركز الوطني للأرصاد الجوية تأثر أغلب محافظات الجمهورية بموجة غبار واسعة الانتشار مصدرها جنوب غرب الجزيرة العربية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وتوقع المركز في نشرته الجوية اليومية استمرار تواجد العوالق الترابية على أجزاء من الصحاري والهضاب الداخلية وصولا إلى السواحل الجنوبية والمحافظات الجبلية مع تدني مدى الرؤية الأفقية وانخفاض درجات الحرارة والإشعاع الشمسي.

ونبه المركز كبار السن و الأطفال والمرضى في تلك المحافظات بعدم التعرض المباشر للأتربة والغبار و الأجواء الباردة خاصة أثناء ساعات الليل والصباح الباكر,داعيا سائقي المركبات الى توخي الحيطة والحذر من التدني في مدى الرؤية الأفقية.

وأشار المركز إلى احتمال تحسن تدريجي لموجه الغبار على أجزاء صحاري محافظتي المهرة وحضرموت.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن الأرصاد ينبه من استمرار موجة الغبار الشديدة في هذه المحافظات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق