اخر الاخبار وزير الداخلية يلتقي سفير السويد لدى اليمن في عدن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار اليوم حيث التقى  نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد ااميسري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، السفير السويدي لدى بلادنا بيتر سمنباي.

وحسب بيان، فإنه في اللقاء رحب الوزير الميسري بالسفير السويدي، واضعاً إياه أمام صورة عامة للوضع الحالي في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة وبقية المحافظات.. مستعرضاً معاناة أبناء الشعب اليمني جراء عمليات الانقلاب التي نفذتها ميليشيا الحوثي على الشرعية في العام 2014م.

وجدد الميسري، تأكيد حرص الحكومة الشرعية على تحقيق السلام العادل والدائم وإنهاء الحرب وفقاً للمرجعيات الأساسية الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وخاصة القرار رقم 2216.

من جانبه أعرب السفير السويدي، عن سعادته باللقاء.. لافتاً إلى أن الأمم المتحدة تقوم بجهود حثيثة لحل الأزمة في اليمن، وأن برنامج زيارته يشمل عدداً من اللقاءات بمختلف أطراف الأزمة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار وزير الداخلية يلتقي سفير السويد لدى اليمن في عدن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق