اخر الاخبار شاهد.. قطر تبدأ حربًا قضائية على مغردين بتويتر

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث بدأت قطر حربًا قضائية في الولايات المتحدة على مغردين بتويتر، زعمت أنهم يشنون حملة “غير قانونية” للإساءة لسمعتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وقال مكتب الاتصال الحكومي لدولة قطر، إن الدعاوى القضائية ستشمل عددًا كبيرًا من الحسابات وسيتم رفعها في عدد من الولايات الأمريكية.

 

وما يثير الموقف القطري الجديد هو استغراب المتابعين، إذ إنه يكشف في نظرهم تناقض الموقف القطري الغاضب من المغردين، بينما كانت الدوحة ولسنوات سبّاقة في الهجوم على “الجميع” عبر وسائل إعلامها العديدة  ..وفق "ارم نيوز".

 

 

وتحول “تويتر” بالفعل لساحة الرد الرئيسة على السياسات القطرية التي اعتادت الدوحة التسويق والترويج لها عبر وسائل إعلامها التقليدية الكثيرة، إذ تمتلك قطر شبكة قنوات وإذاعات وصحفًا ومواقع إلكترونية بينها قناة “الجزيرة”.

 

وحظيت ردود المغردين من الدول المقاطعة لقطر، بصدى واسع في الأزمة الخليجية الراهنة، لاسيما مع التواجد السعودي النشط في الموقع، إذ يعد “تويتر” الأكثر استقطابًا للسعوديين الذين ينشطون في التغريد فيه بشكل لافت، وهو ما وضعهم في صدارة التصنيفات التي تصدرها الشركات المتخصصة كأكثر دولة ينشط سكانها في “تويتر”.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار شاهد.. قطر تبدأ حربًا قضائية على مغردين بتويتر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق