اليمن الان حذرناكم ونحذركم من عناصر الاحزاب اليمنية

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن حذرنا اكثر من مره ومنذ انطلاق الثورة الجنوبية من الاحزاب اليمنية وانتم لم تستوعبون بكلامنا واليوم تشاهدون بعينكم ماذا تعمل الاحزاب اليمنية وما خفي كان اعظم من تلك الاشخاص المنتمين لها.. فالانتقالي اصبح بيد قيادات الاحزاب وهي من تقود مفاصل القرار فيه ، فأين مهرولين الانتقالي الذي قالوا فوضناك مافوضوه الا عناصر واعضاء وقيادات الاحزاب المندسين في الثورة التحررية الجنوبية وهم منذ انطلاقها يعملون على تفريخها واشعال الفتن والتفريق بين زملاء النضال التحرري..
كما حاولوا اكثر من مره جر الثورة والاحتواء عليها ولكن بصحوة الشرفاء لم ينجحوا قط في ماكانوا ينوو له كما حاولوا ان يكونوا ممثلين في حورات يمنية باسم القضية الجنوبية ولكن احرار الجنوب قالوها لهم في مليونة 17/18مارس (القرار قرارنا) ، وفي عدة مليونيات خرج فيها شعب الجنوب رافضا" كل الحوارات واللقاءات الذي تحاول عناصر بعض الاحزاب اليمنية ان تكون ممثلة للثورة والقضية الجنوبية..
واليوم بان المستور لما تنويه تلك الاحزاب اليمنية من الالتفاف على تضحيات شعب الجنوب الذي قدم غوافل من الشهداء لكي ينعم بالتحرير والاستقلال التام لدولة الجنوب من براثم الاحتلال اليمني واحزابه اليمنية ، فاليوم لاخوف على قضيتنا الجنوبية بعد انكشاف قيادات في الانتقالي تمارس العهر السياسي على شعبنا بعد محاولاتهم التمثيل باسم الثورة وهم لاتوجد لهم اي دور في مرحلة الثورة الجنوبية التحررية وهم من حاول خلخلت وتأخير انتصارنا وتأمر على هدف ثورتنا التحررية..
ومن هنا ندعو كل احرار الجنوب مراجعة ماقاموا به من خداع عليهم والعودة إلى توجيه دعوة لعقد مؤتمر جنوبي يجمع مكونات الثورة التحررية الجنوبية والمقاومة الجنوبية وكل اطياف الجنوب الذي تؤمن بحق شعب الجنوب بالحرية والاستقلال التام لدولة الجنوب وهويته العربية..
كما ان الاحزاب اليمنية هي من تأمرت وشرعنة لقوى النفوذ والهيمنة وعصابات الاحتلال البمني بتدمير دولة الجنوب وطمس هويته العربية وهي من ساندة الاحتلال على البسط على ارض الجنوب ونهب ثرواته وهي من ساعدة قوات الاحتلال بالتطاول على ثوار الجنوب بالقتل والاعتقالات والمداهمات وهي كان لها الدور في اخضاع الثوار والابلاغ عليهم لكي تصبح هي الممثله لشعب الجنوب واليوم وضحت الرؤية لمن كان يتجاهل ماكنا نحدث وونصح من قدر ومؤامرات تلك الاحزاب النتنة والذي ما جلبت الا الويلات والتأمر على شعب الجنوب وتضحياته..

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان حذرناكم ونحذركم من عناصر الاحزاب اليمنية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق